الثلاثاء, 06-يوليو-2010
صنعاء نيوز -

( تنويه و ليس بيان )
بالقص و اللصق أعدنا تركيب هذا العنوان الذي أخذناه من مقالة موقعة باسم ما سمي المكتب السياسي للطلائع المزعومة عن وجود ماادعته من مشكلات داخل إقليم سوريا و قام المدعو سميح خلف بنشره عبر شبكة الأنترنيت و الشبكات البريدية للمجموعات الفلسطينية .
لقد خلق نشر و تعميم هذا التعميم من قبل بعض الشبكات البريدية الفلسطينية نوع من الوهم لمستلميها بأن هناك مشكلة وشيكة الوقوع داخل حركة فتح في إقليم سوريا , و هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق . كل ما هناك أن البعض و أنا منهم قمنا برفع صوتنا قليلاً لنسمع من هم في المقدمة بعض الهموم التي تعاني منها الساحة السورية بشكل عام و ربما قد إستغل البعض هذا الموضوع ليثير الفتن و المشكلات .
أنا لا أريد أن أتحدث عن حركة و لا عن إقليمها و لكن بإمكان ما يسمى ( حركة التحرير الوطني الفلسطيني" فتح" المكتب السياسي - طلائع فتح خارج الوطن ) أن يعلموا علم اليقين أن إقليم سوريا و بشهادة كل من حضر إلى سوريا من الداخل الفلسطيني و الساحات الخارجية بمن الأخ غازي الحسيني و فيهم الأخ فاروق القدومي أبو اللطف ’ هو أفضل إقليم من ناحية الإلتزام و العلاقات الداخلية و التفاعل بين الأعضاء و الأطر بمختلف مستوياتها ’
و عليهم ان لا يقدموا الأشياء للناس بغير ماهي عليه ’ بناءاً على القليل من الأوهام التي تولدت بعد قراءة خاطئة و غير متأنية للرسالة التي رفعناها لقيادتنا في إقليم سوريا’التي نتمسك بها و نكن لها كل الاحترام و التقدير .
و أخيرأً أنقل لمن يهمه الأمر بالقيادة الفلسطينية - ما يهمس به من قبل أبناء الفصائل على استحياء و خجل و خاصة جيل القدامى و المؤسسين
نرجو تسوية أوضاعنا المادية و المعنوية أسوةً بإخوتنا جميعاً حتى لا نشعر بما نشعره الآن من غبن.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 28-يونيو-2024 الساعة: 05:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-3553.htm