صنعاء نيوز - ارتكب طيران تحالف العدوان على اليمن، السبت 17 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، مجزرتين بمحافظة تعز (وسط اليمن).

السبت, 17-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
وأوضح مسؤول محلي أن "مقاتلات العدوان قصفت في الساعة الـ10 والنصف صباحاً، بـ3 صواريخ مواقع تابعة للمقاتلين الموالين للرياض في منطقة الرحب بمديرية الوازعية، ما أدّى إلى سقوط أكثر من 100 شخص بين قتيل وجريح"، مؤكداً أن القتلى وصل عددهم إلى 30 شخصاً.

وأضاف، أن "الطيران استهدف، في الساعة الـ11 ظهراً، منزل أحد المواطنين في وادي المجش بمديرية موزع، ما أدّى إلى استشهاد أفراد الأسرة كاملة والمكونة من 11 مدنياً، فضلاً عن تدمير المنزل".

يأتي هذا، في وقت تشهد مناطق بمديرية الوازعية مواجهات متقطعة بين الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومسلحين موالين للرياض من جهة أخرى، ومن تلك المناطق: الرحب ووادي المعطن.

وكانت مقاتلات العدوان ارتكبت مجزرة في نفس المديرية، الخميس 8 أكتوبر / تشرين الأول، غداة ارتكابها مجزرة أخرى في سنبان بمحافظة ذمار.

وأوضح مسؤول محلي لوكالة "خبر"، أن الطيران السعودي استهدف بغارة منزل أحد المواطنين في منطقة الحنيشية بالأحيوق، ما أدّى إلى استشهاد جميع أفراد الأسرة المكونة من 15 فرداً.

وارتكبت مقاتلات تحالف العدوان السعودي، مساء الأربعاء 7 أكتوبر/ تشرين الأول مجزرة بحق مواطنين كانوا في حفل زفاف بمحافظة ذمار، بعد أقل من 10 أيام من ارتكابها لمجزرة بحق محتفلين بحفل زفاف مماثل بالمخا.


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 08:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-38325.htm