صنعاء نيوز -   وهيب الذيباني

السبت, 05-مارس-2016
صنعاء نيوز/ وهيب الذيباني -

اختتمت مفوضية الكشافة بمحافظة الحديدة اليوم السبت بمديرية الحوك بالمحافظة اعمال الدورة التدريبية الخاصة بأعداد وتأهيل القادة الكشفيين بحضور الاستاذ / محمد عياش قحيم الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة .

حيث شارك في الدورة التدريبية اكثر من (47) مشارك من مختلف المراحل الكشفية منهم (23) قائد و (14) مساعد قائد و (10) عرفاء طلائع واستمرت الدورة خلال الفترة من 27 فبراير – 5 مارس 2016م .

وفي الحفل الذي بدأ بأية من الذكر الحكيم ، القاء القائد / خالد المحويتي سكرتير المفوضية كلمه عن قيادة المفوضية رحب فيها بالحاضرين جميعا ، واستعرض خلالها دور الحركة الكشفية في اعداد وتأهيل القيادات الشباب ، وتطرق الى اهميه دعم برامج وفعاليات الأنشطة الكشفية بعموم محافظات الجمهورية والمديريات ، وفي الاخير قدم شكر المفوضية لكل من ساهم في دعم وتنفيذ هذه الدورة الكشفية .

ثم القاء الاستاذ / محمد عياش قحيم امين عام المجلس المحلي بالمحافظة كلمة شكر فيها الجميع على تفاعلهم ومشاركتهم المستمرة في هكذا انشطة ، وحث شباب الكشافة على تطوير قدراتهم وتعزيز مهاراتهم التي تمكنهم من خدمة المجتمع وتقديم الاعمال الوطني الاكثر فاعلية في البناء والتنمية .

وقد تخلل الحفل كلمات وقصائد شعرية وعروض وصيحات كشفيه ، حيث تم في نهاية الحفل تكريم وتوزيع الشهادات على القادة المدربين والمشاركين في الدورة التدريبية والقيادات الكشفية المبرزين .

من جانبه نقل القائد / مشعل الداعري مفوض عام جمعية الكشافة تحياته الى جميع قيادة المفوضية بالمحافظة فردا فردا كلا بصفته واسمه ، وقدم شكره لكل من دعم وعمل على انجاح هذه الدورة المتميزة ، وخص بالذكر ابناء مديرية الحوك ممثلة بمدير عام المديرية الاخ / علي هندي ، والامين العام للمجلس المحلي قائد / علي باري ، وجميع اعضاء وقيادات المحافظة والمديرية على دعمهم ومساهمتهم الفاعلة في إنجاح جميع انشطة جمعية الكشافة في المحافظة .

حضر الحفل كلاً من الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ / محمد عياش قحيم ، والاستاذ /علي هندي مدير عام مديرية الحوك الراعي للدورة التدريبية ، والاستاذ / عبده هبه مدير اداره التربية والتعليم بالمديرية ، وامين عام المجلس المحلي بالمديرية القائد / علي باري ، ومدير عام المواصلات بالمحافظة ، وقيادات المفوضية واعضاء الحركة الكشفية بالمحافظة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-سبتمبر-2024 الساعة: 05:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-41582.htm