صنعاء نيوز - أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها بتجسيد شخصية سمارة خلال أحداث المسلسل الذي يحمل نفس الاسم، وأوضحت أنها تجسد 3 رقصات خلال العمل.

الإثنين, 20-ديسمبر-2010
صنعاء نيوز -



غزة - دنيا الوطن
أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها بتجسيد شخصية سمارة خلال أحداث المسلسل الذي يحمل نفس الاسم، وأوضحت أنها تجسد 3 رقصات خلال العمل.

وفي تصريحات خاصة لـ mbc.net أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أنها تدربت على الرقص الشرقي من أجل شخصية سمارة، رغم أن شخصيتها في المسلسل ليست راقصة ولكنها ستؤدي من خلال الشخصية 3 رقصات طبقا للسياق الدرامي للمسلسل.

جاءت التصريحات خلال الاحتفال ببدء تصوير مسلسل سمارة، حيث يتم تصوير المشاهد الأولى للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث شارك في تقطيع تورتة الحفل كل من أبطال العمل ياسر جلال وسامي العدل ولوسي وصبري فواز وأحمد وفيق، والسينارست مصطفى محرم، والمخرج محمد النقلي.

ارتدت غادة خلال الحفل "جلابية بلدي"، فيما ارتدت معطفا فوق ملابسها لمقاومة الصقيع، خاصة وأنها أشارت خلال الاحتفال إلى أنها كانت تعاني خلال الأيام القليلة الماضية من نزلة برد شديدة.

وقد لفتت غادة الأنظار إليها بعدم قبولها تقطيع تورتة الاحتفال إلا بعد حضور فريق العمل، فيما لوّح الفنان سامي العدل بالسكين مكشرا عن أنيابه في وجهها.

وغضب الفنان محمد لطفي لعدم قدرته على تناول أي قطعة من التورتة لانشغاله في التسجيل مع القنوات الفضائية، وقال بصوت عالٍ (هو الغايب مالوش نايب).

وسادت موجة من الضحك حينما ظل أحد المصورين ينادي على (أم فتحي)، وظل الجميع ينظر له في اندهاش متسائلين من هي أم فتحي، حتى جاءت الفنانة لوسي قائلة أنا أم فتحي، وذلك استنادا إلى اسم نجلها البالغ من العمر 13 عاما.

من جانبه قال السينارست مصطفى محرم -مؤلف المسلسل، في تصريحات خاصة لـmbc.net - إن أحداث مسلسل سمارة لا تمت بصلةٍ للفيلم الذي يحمل نفس الاسم وقامت ببطولته تحية كاريوكا، مؤكدا أن الشخصيات مختلفة ولم يتم استنباط أي نماذج من المسلسل سوى في شخصيتين فقط؛ وهما سمارة الذي تجسدها غادة عبد الرازق والمعلم سلطان الذي يظهر به الفنان حسن حسني.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-سبتمبر-2024 الساعة: 05:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-5766.htm