صنعاء نيوز - كرم نائب وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العام للفروسية والهجن حاشد الاحمر اليوم الاثنين بعثة المنتخب الوطني للفروسية المشارك في دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الثانية التي اقيمت في العاصمة العمانية مسقط منتصف الشهر الجاري .

الثلاثاء, 28-ديسمبر-2010
صنعاءنيوز -سبأنت -



ويأتي تكريم بعثة المنتخب الوطني للفروسية لاحرازه المركز الثاني في سباقات الفروسية التي جرت ضمن العاب الدورة في الطابور الهندي والمركز الثالث في التقاط الاوتاد بالرمح للفرقي والمركز الثالث في الالتقاط بالسيف للفردي.

وخلال حفل التكريم اكد نائب وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد ان ما حققه فرسان المنتخب خلال الدورة يعد انجازا كبيرا للفروسية اليمنية يضاف الى انجازاتها التي حققتها في المحافل الخارجية عربيا واسيويا ودوليا.

وقال الاحمر :" ان الاتحاد يحرص خلال مشاركاته الخارجية على ان تكون مشاركة فاعلة للمنافسة وتحقيق مركز متقدم وهو ما اكدته مشاركات الفروسية اليمنية السابقة والحالية باحرازها المركز الاول في بطولة دولية بسوريا عبر اللاعب باسم سيف والمركز الرابع في الدورة العربية بمصر والثالث في بطولة البراعم الدولية بسوريا والمركز الثالث في بطولة التقاط الاوتاد بعمان.

واضاف :" ان فرسان المنتخب تمكنوا من تحقيق فضية وبرونزيتين بالرغم من وجود فرسان يمثلون دول اخرى مشاركة يتمتعون بمهارات فنية وبدنية عالية وسبق لهم ان خاضوا منافسات على المستوى الدولي وحققوا مراكز متقدمة" .

وكانت بعثة المنتخب التي جرى تكريم اعضاءها بشهادات تقديرية ومبالغ مالية تشجيعية قد ضمت الفرسان (محمد القملي ، جمال الطويل ، حمزة الذبحاني ، جلال اليوسفي) بالاضافة مدرب المنتخب محمد شذان ،ورئيس البعثة امين عام مساعد الاتحاد فيصل الدباء.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-سبتمبر-2024 الساعة: 05:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-6028.htm