الإثنين, 21-مارس-2011
صنعاء نيوز/فيصل علي/ ماليزيا -
السفير اليمني في ماليزيا وطاقم السفارة يعلنون تأيدهم لمطالب ثورة الشباب وانضمامهم لصفوفهم

أكد السفير اليمني في ماليزيا عبدالله محمد المنتصر تأييده لثورة الشباب السلمية في اليمن و مطالبهم المشروعة في التغيير و النقل السلمي للسلطة و عبر السفير المنتصر عن إحترامه لرأي بعض سفراء اليمن ممن قدموا إستقالاتهم من مناصبهم لأنها تندرج تحت حرية التعبير .
وأضاف السفير بأن الإستقالات للدبلوماسيين ومسؤلي الدولة في مؤسسات السلك الدبلوماسي والجيش والأمن سيؤدي حسب رأيه الى نتائج عكسية للإخلال بمصالح البلد و هذا لا يخدم مطالب الشباب و ثورتهم . ونوه الى أن من واجب الجيش و الأمن و السفراء اليمنيين البقاء في مناصبهم لخدمة اليمن و شبابها و الحفاظ على مصالح الدولة في هذة الظروف الإستثنائية .وأستنكر السفير عبدالله المنتصر إستخدام العنف ضد المتظاهرين العزل و طالب الدولة الحفاظ على أمن المتظاهرين الشباب و تقديم المتسببين في ذلك الى المحاكمة وفقاً للقانون و الدستور و عبر عن تعازية القلبية لأسر الشهداء الذين سقطوا في الإحتجاجات الأخيرة سائل المولى عز وجل أن يتغمدهم في رحمته .
هذا وقد انضم الى ثورة الشباب كلا من الوزير المفوض يحيى غوبر نائب السفير اليمني في ماليزيا، والدكتور اقبال العلس المستشار الثقافي والدكتور عدنان الصنوي المستشار الاكاديمي ، وكذلك الوزير المفوض بوزارة الخارجية اليمنية احمد سعيد نعمان المتواجد حاليا في ماليزيا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-سبتمبر-2024 الساعة: 05:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-7474.htm