صنعاء نيوز - احتفلت صباح اليوم كلية الهندسة بجامعة بتخرج الدفعة الحادية عشرة من قسم الهندسة المدنية دفعة إعمار اليمن البالغ عددهم 55 خريجا

الإثنين, 08-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -


إب/حميد الطاهري

احتفلت صباح اليوم كلية الهندسة بجامعة بتخرج الدفعة الحادية عشرة من قسم الهندسة المدنية دفعة إعمار اليمن البالغ عددهم 55 خريجا .

وفي الحفل أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أن خريجي هذه الدفعة يمثلون إضافة نوعية للكوادر المؤهلة القادرة على خدمة الوطن إنسانا وبنيانا خاصة في هذه المرحلة التي تحتاج فيها اليمن إلى إعادة إعمار وفقا لأسس علمية متينة بعيدا عن العشوائية في التخطيط والتنفيذ .

كما حث الخريجين على بذل قصارى جهودهم في تطوير ذواتهم خاصة في المرحلة المقبلة التي ينتقلون فيها من مرحلة التعليم إلى مرحلة التعلم الذاتي ومتابعة مستجدات النتاج البحثي الذي يشهده العالم.

من جانبه أكد عميد كلية الهندسة الدكتور فرحان نشوان أن تخرج هذه الدفعة يأتي بالتواقت مع النجاحات التي حققتها الكلية المتصلة بتطوير وتجويد العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا وضبط الخطة التعليمية وفقا للتقويم الجامعي الموحد فضلا عن الخطوات التي قطعتها الكلية في توصيف برامج الدراسات العليا بمساق الماجستير في عدد من التخصصات وفقا لمعايير الجودة والإعتماد الأكاديمي.

داعيا كافة الخريجين إلى التحلي بالقيم والمثل والأخلاق والأمانة قولا وعملا في حياتهم العلمية والعملية والتزود بالمهارات المصاحبة الملبية لإحتياجات سوق العمل حاضرا ومستقبلا.

كما قدمت في الحفل عدد من الفقرات المعبرة وتكريم خريجي الدفعة والجهات الداعمة وفي مقدمتها مصنع إعمار اليمن للأسمنت بحضور نائب عميد الكلية الدكتور خالد الصوفي والدكتور فضل كرش ورئيس قسم الهندسة المدنية الدكتور عبدالرقيب عون وأمين عام الكلية الأستاذ جميل حسن والمهندس حمزة الشعيبي ورئيس ملتقى الطالب الجامعي الأخ أشرف القادري وعدد من المعنيين.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 18-أكتوبر-2024 الساعة: 06:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-98117.htm