صنعاء نيوز - 
حققت جولة سويفت ’ذا إيراس تور‘، وجولة بيونسيه ’رينيسنس وورلد تور‘، وفيلم باربي، الذي أنتج عام 2023

الجمعة, 12-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -

تايلور سويفت تؤدي عرضا فنيا على خشبة مسرح (© Jeff Kravitz/Getty Images)
تايلور سويفت تقدم عرضا فنيا على خشبة المسرح في ملعب ليفي ستاديوم في 28 تموز/يوليو 2023، في سانتا كلارا، كاليفورنيا. (© Jeff Kravitz/Getty Images)
لن تنطلق العروض النهائية لجولة ’ذا إيراس تور‘ (The Eras Tour) قبل شهر كانون الأول/ديسمبر، إلا أن رويس تشوين يستعد بالفعل لوصول تايلور سويفت إلى مدينة فانكوفر. يخطط الرئيس التنفيذي لمنظمة ’دستينيشن فانكوفر‘ (Destination Vancouver)، وهي منظمة غير ربحية تعمل على الترويج للسياحة، لاستضافة حشود كبيرة ويتطلع إلى التأثير الاقتصادي لسويفت في مدن مماثلة الحجم مثل دنفر وسياتل.

في تموز/يوليو، أضافت حفلتان موسيقيتان في دنفر ما يقدر بنحو 140 مليون دولار إلى الناتج المحلي الإجمالي لولاية كولورادو الأميركية. حققت محطة الجولة في سياتل للمدينة رقمًا قياسيًا في يوم واحد بلغ 7.4 مليون دولار من إيرادات الفنادق والمطاعم.

وقال تشوين، في حديث لموقع شيرأميركا عن خطط سويفت لاختتام جولتها الدولية بثلاثة عروض في فانكوفر، “إنها أخبار جيدة للجماهير ولقطاع السياحة والضيافة لدينا، خاصة وأن أوائل كانون الأول/ديسمبر هو شهر أبطأ بشكل عام بالنسبة للفعاليات الكبرى”.

تمت إضافة المدينة بعد أن انضم رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو إلى قادة العالم الآخرين في الترويج لبلدانهم أو مدنهم لتكون محطة توقف في الجولة، مما يعكس الازدهار الاقتصادي الذي يمكن أن تحققه النساء المبدعات – وجحافل المعجبين بهن.

مع قيام سويفت بجولة في عشرات الدول الأوروبية في عام 2024، تتوقع المدن أن تحقق تعزيزات اقتصادية كبيرة. توقعت غرفة التجارة في ستوكهولم أن حفلات سويفت الثلاث في أيار/مايو في العاصمة السويدية ستدر على اقتصاد المدينة 46 مليون دولار في الفنادق والوجبات والتسوق وغيرها من الإيرادات.

في حويران/يونيو، قدر الاقتصاديون أن عروض سويفت في المملكة المتحدة يمكن أن تضيف مليار دولار إلى اقتصاد ذلك البلد.

بيونسيه تؤدي عرضا فنيا مع راقصات على خشبة مسرح (© Kevin Mazur/Getty Images)
بيونسيه تؤدي عرضًا فنيا على خشبة المسرح في مركز روجرز في تورونتو في 8 تموز/يوليو 2023. (© Kevin Mazur/Getty Images)


حققت جولة سويفت ’ذا إيراس تور‘، وجولة بيونسيه ’رينيسنس وورلد تور‘، وفيلم باربي، الذي أنتج عام 2023 من تأليف وإخراج غريتا غيرويك، مليارات الدولارات في جميع أنحاء العالم، ما أدى إلى زيادة إيرادات الأماكن والفنادق والمطاعم وغيرها من الشركات
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 18-أكتوبر-2024 الساعة: 06:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-98180.htm