صنعاء نيوز - شاركت قيادات جامعة ذمار اليوم في المسيرة الكبرى التي شهدتها مدينة ذمار، تحت شعار "ثابتون مع غزة وسنتصدى لأمريكا

الجمعة, 12-يوليو-2024
صنعاءنيوز / -
جامعة ذمار تشارك في مسيرة  "ثابتون مع غزة وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها"

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/6 محرم 1446هـ، الموافق 12 يوليو 2024م:

■شاركت قيادات جامعة ذمار اليوم في المسيرة الكبرى التي شهدتها مدينة ذمار، تحت شعار "ثابتون مع غزة وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها"، بحضور أ.د محمد الحيفي رئيس الجامعة، ونائبه لشؤون الطلاب أ.د.عبدالكافي عبدالفتاح الرفاعي، ونائبه للشؤون الأكاديمية أ.د.عادل عبدالغني العنسي، وأمين عام الجامعة د.محمد حطرم، ومستشار رئيس الجامعة للشؤون الثقافية حسن الموشكي، بالإضافة إلى قيادات وكوادر أكاديمية، وإدارية من الجامعة.

وخلال المسيرة، تم ترديد شعارات مناصرة لفلسطين وإلقاء قصائد شعبية، كما حيا بيان المسيرة الصمود الأسطوري لغزة وبطولات المجاهدين فيها، وأشاد بالحراك الطلابي والمظاهرات المنادية بحرية فلسطين في مختلف أنحاء العالم.

وحيا البيان مواقف الشعبين المغربي والبحريني الشجاعة، ودعا الشعوب العربية إلى مزيد من التضامن مع غزة ومقاطعة بضائع الكيان المعتدي وشركائه. كما أشاد البيان بجبهات الإسناد وتضحيات أبطال محور المقاومة.

وختم البيان بتحذير شديد اللهجة للنظام السعودي العميل، مؤكداً أن الشعب اليمني لن يتخلى عن فلسطين، وإنه مفوض تفويضاً مطلقاً لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، للمضي قدماً حتى النصر المستحق والموعود.
https://t.me/tueduye/5090
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 18-أكتوبر-2024 الساعة: 06:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-98190.htm