صنعاء نيوز - دشن المجلس المحلي في مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة بالشراكة مع جمعية اكتفاء الزراعية واللجنة الزراعية، والاتحاد التعاوني الزراعي

الأربعاء, 18-سبتمبر-2024
صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -
 


دشن المجلس المحلي في مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة بالشراكة مع جمعية اكتفاء الزراعية واللجنة الزراعية، والاتحاد التعاوني الزراعي اليوم، المرحلة الثانية من مشروع زراعة الأراضي القابلة للزراعة بالمديرية.

تتضمن المرحلة الثانية من المشروع، زراعة 7 آلاف معاد، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى لتحقيق الأمن الغذائي وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي.

وثمن امين عام المديرية قاسم شيدلي، اهتمام السلطة المحلية ووزارة الزراعة بالقطاع الزراعي.. ودعا المزارعين إلى الاستفادة من كل شبر في أراضيهم الصالحة للزراعة واغتنام موسمي الزراعة والأمطار.

ولفت إلى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على الاهتمام بالقطاع الزراعي والاستغلال الأمثل لمواسم الأمطار للاستفادة منها في ري الأراضي الزراعية.

وأشار إلى ما تمتاز به مديرية المراوعة من زراعة العديد من الحبوب ومن أهمها الذخن .. لافتاً إلى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي للاضطلاع بدوره في التوسع بالإنتاج الزراعي.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 19-سبتمبر-2024 الساعة: 09:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-99254.htm