صنعاء نيوز - ببالغ الحزن والأسى تنعى جامعة ذمار، استشهاد القائد المجاهد الكبير، أمين عام حزب الله، سماحة السيد حسن نصر الله، الذي ارتقى شهيداً

الأحد, 29-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / -
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان نعي سيد المقاومة

■ببالغ الحزن والأسى تنعى جامعة ذمار، استشهاد القائد المجاهد الكبير، أمين عام حزب الله، سماحة السيد حسن نصر الله، الذي ارتقى شهيداً بعد حياة حافلة بالجهاد والتضحية في سبيل الله وقضايا الأمة.

إننا في جامعة ذمار نعبر عن خالص العزاء والمواساة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وللشعب اليمني، وقيادة وكوادر المقاومة الإسلامية في لبنان والشعب اللبناني، ونعبر عن تضامننا مع أسرة الشهيد الكريمة، ومع جميع المجاهدين في اليمن، ولبنان، وفلسطين الذين يسيرون على درب الحق والكرامة.

لقد كان الشهيد القائد حسن نصر الله رمزاً للمقاومة والصمود، وقدّم عمرهُ، وفلذة كبدة، وأخيراً دمه الطاهر الزكي من أجل الدفاع عن قضايا الأمة الإسلامية، وترك بصمة واضحة في تاريخها النضالي ضد الظلم، والاحتلال، والاستبداد، وإن فقدانه لهُ خسارة كبيرة للأمة، والإنسانية، وللأحرار في كافة بقاع العالم، ولكننا نؤمن أن مسيرته ستستمر في قلوب المجاهدين، والمخلصين كما استمرت مسيرة أسلافه المجاهدين من حزب الله وحركات المقاومة الاسلامية.

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يوفق المجاهدين في مواصلة الطريق الذي رصعه الشهيد بدمائه.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

رئيس جامعة ذمار
الأستاذ الدكتور / محمد محمد حسن الحيفي
25 ربيع أول 1446هـ، الموافق 28سبتمبر  2024م
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 30-سبتمبر-2024 الساعة: 11:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-99377.htm