صنعاء نيوز - لقد رحل سيد المقاومة عن عيوننا؛ لكنه خالد في ضمائرنا! رحل عن الدنيا الفانية لكنه باقٍ في سجل الخالدين! رحل ولم يألو جهداً في نصرة

الإثنين, 30-سبتمبر-2024
صنعاءنيوز / إيمان عبد الرحمن الدشتي -


لقد رحل سيد المقاومة عن عيوننا؛ لكنه خالد في ضمائرنا! رحل عن الدنيا الفانية لكنه باقٍ في سجل الخالدين! رحل ولم يألو جهداً في نصرة الدين والعقيدة والإنسانية.

لم يطلب عزَّاً دنيوياً وقد أعزه الله! لم يطلب وجاهة وكان وسيظل وجيهاً بسيد الشهداء! لم يطلب مُلكاً وقد ملك قلوب الأحرار والشرفاء! لم يطلب كل ذلك، بل طلب عزَّة المسلمين وأمان المستضعين، حتى تحقيق النصر على الكافرين، والتمهيد لدولة بقية الطاهرين، أو كرامة ينالها بعد جهاد وصمود خالصَين، وقد وهبها الله له وعلى يد أخسّ خلقه (وكرامتنا من الله الشهادة)

السيد الأمين في كل عطائه لم يقدّم أكثر من تأدية تكليفه الشرعي، فكان عبداً مخلصاً لله، وسيداً وقائداً للمؤمنين والمقاومين، ومنتظراً ممهداً صادقاً لإمام الزمان (عجل الله فرجه الشريف) فهل أدركنا الآن ما تكليفنا؟!

متوهم من يعتقد أننا بفقده هُزمنا او كُسرنا، فالمعركة لم تنته باستشهاده وإنما حمي وطيسها وبضراوة أكبر! ولن نتزلزل عن مواقفنا وعنفواننا، لا والله؛ فالصراع بين الحق والباطل مستمر! وعلينا مواصلة المسير وبنفس قوته وعزيمته، ووالله! صحيح إن قلوبنا كالجمر لمصابه، ولن تبرد أبدا! لكن نهجه سيلهمنا قوة وعزيمة وإرادة، حتى نحقق ما مضى عليه هو واسلافه الشهداء، في إعلاء راية الحق بمقاومة رأس الشرّ أمريكا وذنبها اللعين أبناء صهيون، والتمهيد لتعجيل ظهور سيد الأرض وقائدها (روحي وأرواح العالمين له الفدى) وحتى نشهد ذلك اليوم الموعود او نهلك دونه!

فلا تهنوا ولا تحزنوا فالنصر حليفكم أيها الأحرار المقاومون، وأنتم الأعلون! رغم أنف المستكبرين، وأنف كل جبان رعديد أنجبته الأمة العربية والإسلامية! وعهداً لك منّا يا أبا هادي إننا صادقون!

٢٨/ أيلول/ ٢٠٢٤
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 30-سبتمبر-2024 الساعة: 09:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-99395.htm