الخميس, 28-يوليو-2011
صنعاء نيوز - أفاد مسؤول يمني لـ « صنعاء نيوز » ان «الرئيس علي عبدالله صالح أصبح في وضع صحي ممتاز مقارنة بظهوره الاخير، وبدأت صورته تعود إلى طبيعتها خصوصا بالنسبة لوجهه بنسبة 80 في المئة بعد إجراء عملية تجميل تاسعة له، صنعاء نيوز من طاهر حيدر | -
علي صالح أبلغ الأطباء برغبته في قضاء رمضان في صنعاء





أفاد مسؤول يمني لـ « صنعاء نيوز » ان «الرئيس علي عبدالله صالح أصبح في وضع صحي ممتاز مقارنة بظهوره الاخير، وبدأت صورته تعود إلى طبيعتها خصوصا بالنسبة لوجهه بنسبة 80 في المئة بعد إجراء عملية تجميل تاسعة له، كما بدأ يمارس تمارينه الرياضية، وسيقرر هو موعد عودته إلى صنعاء، حيث كشف للأطباء رغبته في ان يقضي شهر رمضان في صنعاء، غير ان الأطباء سيقررون خلال الأسبوع الجاري ذلك».
وحسب المسؤل، فان «كافة المسؤولين (نحو 80 شخصا)، يعانون من حروق بليغة بعضهم يتماثل للشفاء بسرعة وآخرون يتعافون لكن ببطء نتيجة إصابتهم بمرض السكري، بينما يعيش رئيس مجلس الشورى عبد العزيز عبد الغني في غيبوبة، وأما رئيس مجلس النواب يحيى الراعي فانه أفضل صحة من غيره، بينما تم صنع رجل اصطناعية لأحد ساقي محافظ محافظة صنعاء نعمان دويد (صهر الرئيس)».
في سياق آخر، خرج «أمير» ما يسمّى بـ «تنظيم القاعدة في جزيرة العرب» ناصر الوحيشي ليؤكد ما نشرته « صنعاء نيوز» في إعدادها السابقة عن استغلال «القاعدة» للاعتصامات في الميادين والمواجهات المسلحة للمشاركة فيها تحت شعار الثورة الشبابية اليمنية التي تقودها أحزاب «اللقاء المشترك».
وقال الوحيشي في رسالة صوتية بثت اول من أمس انه يبايع الزعيم الجديد للشبكة المتطرفة أيمن الظواهري، كما ذكر أن مناصريه متواجدون في الساحات إلى جانب الشباب المحتجين المطالبين بتغيير النظام.
وفي تطور جديد، اكد المحلل السياسي المختص في شؤون «القاعدة» و «الحراك اليمني الجنوبي» في قناة الـ «بي بي سي»، أنيس منصور، ان «اخبار القاعدة في اليمن، التي نشرتها صنعاء نيوز الكويتية اثبت صدقها، وان مراسلها يمتلك مصادر قوية».
وأضاف منصور الذي سبق ان نجا مرات عدة من محاولات اغتيال، انه حصل على معلومات مؤكدة تفيد ان طاهر حيدر، أصبح ضمن قائمة الصحافيين اليمنيين الخطرين على تحرك التنظيم، حيث يعتقد التنظيم أنهم كشفوا الكثير من مخططاتهم، وأنه متعاون مع الغرب الكافر».
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 27-سبتمبر-2024 الساعة: 09:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-9944.htm