صنعاء نيوز - ناقش اجتماع عقد بمكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة الحديدة برئاسة نائب وزير النقل والأشغال العامة يحيى محمد السياني

الخميس, 03-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -
في اجتماع برئاسة نائب وزير النقل والأشغال ..
مناقشة خطة مكتب الأشغال بالحديدة

صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني
ناقش اجتماع عقد بمكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة الحديدة برئاسة نائب وزير النقل والأشغال العامة يحيى محمد السياني، خطة عمل المكتب للعام الجاري 1446هـ، وما تضمنته من القيام بالعديد من الإجراءات والدراسات والإشراف والرقابة الفنية والهندسية على جميع المشاريع المحلية التي تنفذ على مستوى مركز المحافظة والمديريات.

واستعرض الاجتماع، التقرير السنوي للعام الماضي والذي بين عدد المشاريع المنفذة وقيد التنفيذ، وكذا المسوحات والدراسات والتصاميم الفنية والهندسية الخاصة بكافة المشاريع، وأهمها مشاريع الطرق والرصف والسفلتة والانارة، فضلا عن دراسات وحدات الجوار وإنزال المخططات المدنية لعدد من المديريات.

وتناول الاجتماع، الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير عمل المكتب وفروعه، وكيفية حلها والتغلب عليها والسبل الكفيلة بإنجاح عمل وأنشطة مكتب الأشغال وتنفيذ جميع المهام المنوطة به من قبل العاملين في مختلف الإدارات المختصة.

وفي الاجتماع، أوضح نائب وزير النقل والأشغال، أن الوزارة بصدد إعداد برامج جديدة تنسجم مع برنامج الحكومة لتحسين أداء الأشغال..مؤكدا أهمية تنفيذ المشاريع وفقاً للمعايير والمواصفات المتفق عليها، بما يسهم في إظهار مدينة الحديدة ومدن المحافظة بمظهر يليق بها كوجهة اقتصادية وسياحية للبلاد.

ونوه السياني بالجهود المبذولة من قيادة وموظفي مكتب الأشغال وفروعه في سبيل تطوير العمل وتعزيز الرقابة الميدانية، وتنفيذ المشاريع.. حاثا على مضاعفة الجهود لإنجاز المهام والأعمال، والحرص على الانضباط وتقديم الصورة المثلى في تبسيط الإجراءات.

فيما أوضح مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس محمد مثنى الوشلي، ما تم تنفيذه في إطار برنامج الأتمتة لإجراءات إصدار تراخيص البناء، والربط الشبكي بين إدارات مكتب الأشغال وفروعه بالمديريات بما يسهم في تعزيز الأداء.. مثمنا زيارة نائب وزير النقل والأشغال العامة للمكتب للاطلاع على سير أدائه وجهوده في الحفاظ على المخططات العامة وتنفيذ ما هو مناط به ضمن اختصاصاته.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 05-أكتوبر-2024 الساعة: 10:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-99440.htm