صنعاء نيوز - اكد الاخ/ ياسر عبدالإله الواحدي القائم باعمال المديرالعام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز
أن الشعب اليمني

الأربعاء, 09-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -
صنعاء نيوز -
رشاد الجمالي
اكد الاخ/ ياسر عبدالإله الواحدي القائم باعمال المديرالعام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز
أن الشعب اليمني لن يتخلى عن مناصرة فلسطين في قطاع غزة مهما كلف ذلك من تضحيات.
مشيرا في تصريح ل صنعاء نيوز إلى أن رهان أعداء الأمة على الاستسلام هو رهان خاسر مبيناً أن هذه المعركة ستغير وجه الشرق الأوسط من خلال قلب الموازين وليس كما يتطلع إليه قادة دول العدوان .
واعتبر القضية الفلسطينية هي القضية الأولى والمحورية لشعوب الأمة التي تقف دوما إلى جانب خيار دول محور المقاومة وليس إلى جانب دول الخذلان والدول والحكومات المتواطئة مع الكيان الصهيوني.
وأفاد الواحدي إلى أن شعوب الأمة مطمئنة بتحقيق النصر مهما كلف ذلك من تضحيات، وأن صمود وثبات المقاومة الفلسطينية واللبنانية رغم الفارق الكبير في القوة والتقنية العسكرية يُبشر بقرب النصر وتحقيق ما تتطلع إليه شعوب الأمة.
مبينا ان الوفاء للقادة الشهداء هو التأكيد على الاستمرار في الموقف الإيماني والأخلاقي وتحملها المسؤولية الدينية العظيمة أمام الله في نصرة غزة وفلسطين ولبنان وتحرير المقدسات الإسلامية من دنس اليهود الصهاينة.
النفير والصمود واشار الواحدي الى الفخر والاعتزاز بعملية "طوفان الأقصى التاريخية التي نفذها أبطال ومجاهدو المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر العام الماضي والتي زلزلت وأرعبت كيان العدو الصهيوني الغاصب
واضاف أن السابع من أكتوبر محطة تاريخية بمواجهة مخططات العدو الإسرائيلي لتصفية قضية الفلسطينية.
واعتبر وحدة قوى المقاومة في الميدان على مدار عام كامل من القتال والاستبسال عامل قوة إضافية كبدت العدو خسائر فادحة في الجنود والآليات في كل شارع وحي وزقاق.
وأدان بأشد العبارات المجازر الدموية التي يواصل العدو الصهيوني ارتكابها بحق المدنيين في فلسطين ولبنان في انتهاك صارخ لكافة القوانين الدولية والإنسانية.
وطالب الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بممارسة كل أنواع الضغط للمطالبة باعتقال مجرمي الحرب في الكيان ومحاكمتهم ووقف العدوان على غزة والضفة ولبنان.
منوها أن طوفان الأقصى المباركة أعادت القضية الفلسطينية إلى الواجهة بعد أن حاول العدو الصهيوني والأمريكي وعملاؤه من أنظمة التطبيع والخيانة تغييبها وطمس قضية الشعب الفلسطيني العادلة ومظلوميته الكبرى من أذهان الأمة والعالم خلال السنوات الماضية.
وأشاد بالنجاح الكبير والتاريخي الذي حققته عملية طوفان الأقصى والتي كشفت أقنعة الأنظمة والحكومات العربية العميلة والمطبعة مع العدو الأول والأبدي للأمة الإسلامية والبشرية الكيان الصهيوني.
وأكد أن معركة طوفان الأقصى أحيت روح الجهاد في الأمة وأعادت بوصلتها تجاه العدو الحقيقي.
وأشار إلى أن استمرار آلة القتل الصهيونية في إبادة الشعبين الفلسطيني واللبناني يأتي في ظل صمت عربي ودعم أمريكي شجع هذا الكيان على التوسع والتمادي في جرائمه التي لم يسبق لها مثيل في التاريخ.
و حمل الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني المسئولية الجنائية عن هذا العدوان الإجرامي وتداعياته على مستوى المنطقة.
وأوضح الواحدي أن العدو الصهيوني الأمريكي مهما ارتكب من جرائم ومجازر إبادة جماعية بحق أبناء غزة لم ولن يحقق أي نصر بل أضاف سجلا إجراميا إلى سجلاته الاجرامية مستهجنا مواقف الأمة العربية والإسلامية بعد مرور عام من الخذلان العربي والإسلامي بالتنصل عن المسؤولية الإنسانية والأخلاقية.
وأشاد بدور محور المقاومة وجبهات الإسناد في اليمن ولبنان والعراق في إعلان الجهاد نصرة للشعب الفلسطيني مشيرا إلى أن الدعم والإسناد من يمن الإيمان والحكمة مستمر لنصرة فلسطين ولبنان حتى تحقيق النصر على الكيان الصهيوني الغاصب مؤكدا المضي على درب الجهاد حتى تحقيق النصر أو الشهادة.
وثمن صمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب مجددا العهد للشعب الفلسطيني ومقاومته بأن الشعب اليمني معهم وإلى جانبهم مهما طالت المعركة وهو ذات العهد والوعد للشعب اللبناني ولحزب الله الغالب.
وجدد التفويض للقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة طوفان الأقصى ونصرة القضية الفلسطينية واستهداف الموانئ المحتلة والاستمرار في منع الملاحة الاسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وصولاً إلى البحر المتوسط حتى وقف العدوان على قطاع غزة ولبنان.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 16-أكتوبر-2024 الساعة: 08:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-99522.htm