صنعاء نيوز - شهدت قاعة المركز الأولمبي بصنعاء، اليوم [السبت ١٩ اكتوبر ٢٠٢٤]، انطلاق فعاليات دورة الحكام المستجدين التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم

السبت, 19-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -


صنعاء - عاصم النهمي:

تصوير / مجاهد الرازقي
شهدت قاعة المركز الأولمبي بصنعاء، اليوم [السبت ١٩ اكتوبر ٢٠٢٤]، انطلاق فعاليات دورة الحكام المستجدين التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة بالتنسيق مع لجنة الحكام العليا، برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد.

وفي الافتتاح ألقى منسق الدورة نبيل الماوري كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكداً على أهمية هذه الدورة في صقل مواهب الحكام الجدد وتطوير مستوى التحكيم في اليمن.

وشكر الماوري وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المولَّد على رعايته للدورة ، مثمنا في الوقت ذاته جهود رئيس الفرع راجح القدمي في تنظيمها .

من جانبه، أشاد المحاضر أحمد الشريف، الذي سيقود الدورة، بأهمية هذه المبادرة، مؤكداً على حرصه على نقل خبراته إلى المشاركين وتزويدهم بالمعارف اللازمة ليكونوا حكاماً مؤهلين.

وستستمر الدورة حتى 24 أكتوبر الجاري، حيث سيتلقى الـ 28 مشاركاً تدريبات مكثفة في قوانين كرة القدم، وستشمل الدورة شرحاً مفصلاً لقوانين اللعبة من المادة الأولى وحتى العاشرة.

ويشارك في الدورة 28 حكما يمثلون أمانة العاصمة وتعز وإب وذمار والبيضاء والحديدة وحجة .

وتأتي هذه الدورة في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم على تطوير الكوادر التحكيمية في اليمن، وتوفير كوادر مؤهلة قادرة على إدارة المباريات بكفاءة عالية.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 22-أكتوبر-2024 الساعة: 06:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-99674.htm