صنعاء نيوز - اختتمت اليوم فعاليات تكريم د الدورتين التدريبيتين للمستجدين والترفيعية للحكام، والتي نظمها فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة

الخميس, 24-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -


خاص :
تصوير / مجاهد الرازقي
اختتمت اليوم فعاليات تكريم د الدورتين التدريبيتين للمستجدين والترفيعية للحكام، والتي نظمها فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المولد بإقامة حفل بسيط لتكريم المشاركين .

وشهد الحفل تكريم 70 حكماً من أمانة العاصمة وتعز وإب وذمار والبيضاء والحديدة وحجة، وذلك تقديراً لجهودهم ومساهمتهم الفاعلة خلال الدورة.

وفي كلمته، أشاد وكيل قطاع الرياضة علي هضبان بجهود فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة في تنظيم مثل هذه الدورات المتخصصة، مؤكداً على أهميتها في الارتقاء بمستوى التحكيم اليمني.

وتقدم بالشكر الجزيل لفرع الاتحاد على تميزه وتنظيمه الدائم للدورات التدريبية، والتي تساهم بشكل كبير في تطوير الكوادر الرياضية.

من جانبه، أكد رئيس فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة راجح القدمي على حرص الفرع على تنظيم مثل هذه الدورات بشكل مستمر، بهدف صقل مهارات الحكام وتزويدهم بالمعرفة اللازمة لإدارة المباريات بكفاءة عالية.

وتقدم بالشكر الجزيل لمعالي وزير الشباب والرياضة على رعايته الكريمة لهذه الدورة، ودعا المشاركين إلى الالتزام بما تعلموه ومتابعة كل ما هو جديد في مجال التحكيم.

بدوره، عبر محاضر الدورة والحكم الدولي السابق أحمد الشريف عن سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهر به المشاركون، مشيداً بجهودهم وتفانيهم في التدريب.

وثمن الشريف جهود رئيس الفرع راجح القدمي في الاهتمام بتأهيل وتدريب الحكام بشكل مستمر، واستيعابه لحكام المحافظات الأخرى ضمن البرنامج التدريبي.

كما ألقى أمين الشاهري، أحد المشاركين، كلمة نيابة عن زملائه، عبر فيها عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة في تنظيم هذه الدورة، مؤكدًا أنهم سيحرصون على تطبيق ما تعلموه في الملاعب.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الحكام المشاركين والمساهمين في نجاح الدورة، وسط أجواء من الفرح والتشجيع.

حضر التكريم مدير عام الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد السهلي وعضو الاتحاد أحمد الشرفي ومدير النشاط النوعي بالوزارة عبدالوهاب الحواني .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 25-أكتوبر-2024 الساعة: 12:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-99751.htm