صنعاء نيوز - مشرف مجموعة هائل سعيد بالحديدة يزور المشاركين في دورة المدربين C  ويدعوهم للاستفادة القصوى من الدورة

الخميس, 24-أكتوبر-2024
صنعاءنيوز / -




الحديدة - فضل سعيد



قام مشرف مجموعة شركات هائل سعيد أنعم قطاع الحديدة الاستاذ مروان عبد الدائم اليوم بزيارة للدورة التدريبية الآسيوية للمدربين فئة C لكرة القدم و التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي وفرع الاتحاد بالحديدة بدعم من مجموعة شركات هائل سعيد انعم واشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ويحاضر فيها الكابتن ابو علي غالب المحاضر الآسيوي المعتمد في بلادنا ورئيس لجنة المسابقات في الاتحاد اليمني لكرة القدم .

وخلال الزيارة على ملعب العلفي بمدينة الحديدة اليوم عبر مشرف مجموعة هائل سعيد أنعم الاستاذ مروان عبد الدائم عن سعادته لدى زيارته للدورة ولما شاهده من اهتمام وتركيز من قبل المشاركين .

واضاف : نحن فخورون بمشاركة هذا العدد الكبير من المدربين من جميع المديريات والاندية بالمحافظة في هذه الدورة ، ونتطلع إلى نتائج إيجابية والاستفادة القصوى من الدورة للاسهام في رفع مستوى كرة القدم الوطنية .
هذا وعبر المشاركين في الدورة عن امتنانهم وتقديرهم لمجموعة شركات هائل سعيد انعم و للاستاذ مروان عبد الدائم ودعمهم المتواصل للرياضة والرياضيين بالمحافظة وللدورة التي سنحت لهم للمشاركة فيها والتي لطالما تمنوا قيامها منذ أكثر من عشرين عاماً .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 25-أكتوبر-2024 الساعة: 12:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-99753.htm