صنعاء نيوز - بعد أيام من اتهام أمير تنظيم «قاعدة الجهاد في جزيرة العرب» ومقره اليمن ،المملكة العربية السعودية بالتأمر على الثورة،

السبت, 30-يوليو-2011
صنعاء نيوز -
بعد أيام من اتهام أمير تنظيم «قاعدة الجهاد في جزيرة العرب» ومقره اليمن ،المملكة العربية السعودية بالتأمر على الثورة، توعد المسئول العسكري أبو هريرة الصنعاني، بنقل المعركة إلى المملكة ، بينما أطلق بذات التوقيت والتزامن الجناح العسكري لحزب الإصلاح الإسلامي المعارض "الإخوان" بيانا هدد فيه بضرب مطار صنعاء الدولي «بكل وسائل الحرب المتاحة».
الصنعاني في تسجيل صوتي نشرته مواقع جهادية مساء الجمعة-السبت قال مخاطبا حكام المملكة «إن مقارعتنا لليهود والنصارى لن تشغلنا عنكم، كما أن لهوكم وفسقكم وخناكم لم يشغلكم عنا، ونعدكم أننا لن نرضا بنقل المعركة إلينا دون أن ترجع جذعة بين ظهرانيكم».
وكان أبو هريرة الصنعاني أحد المخططين للعملية التي استهدفت الأمير محمد بن نائف عام 2009م والتي نفذها عبد الله طالع عسيري، أحد المطلوبين لوزارة الداخلية السعودية.. وظهر الصنعاني قبل العملية المذكورة وهو يعانق عبد الله عسيري قبل مغادرته اليمن.
ويواجه مسلحوا تنظيم القاعدة منذ سيطرته قبل شهرين على عاصمة محافظة أبين جنوب البلاد واعلان اسقاطها كاول ولاية ، ضربات دامية افقدته الكثير من قياداته ومقاتليه ومناصريه من الجهاديين التابعين للتجمع اليمني للإصلاح.
براقش
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 12:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.sanaanews.net/news-9981.htm