shopify site analytics
تّعلم الشباب اكتسابهم مهارات وانتقالهم إلى العمل اللائق - اللوزي يكتب: تمرئيات اللامرئي - الخميسي يكتب: حين تمطر الروح ضوءاً..ونبلاً ! - رئيس جامعة إب يتفقد سير الأداء عقب إجازة عيد الأضحى المبارك - استمرار المجازر بغزه - تعلن جامعة ذمار عن بدء عملية استكمال إجراءات الطلبة المقبولين - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب ويطلع على سير عملية التنسيق - الدكتور الحيفي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في كليات ومعاهد الجامعة - 1300 متوفي في حج سنة 1445..!؟ - الدكتور الروحاني يكتب: بين الشتيمة والعتاب..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
جاء انسحاب النجمه شيرين عبد الوهاب من حفلها بمهرجان اصوات نسائية بمدينة تطوان المغربية ليثير الكثير من الجدل، خاصة أن شيرين فوجئت بعاصفة من الاستهجان

الإثنين, 26-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -

جاء انسحاب النجمه شيرين عبد الوهاب من حفلها بمهرجان اصوات نسائية بمدينة تطوان المغربية ليثير الكثير من الجدل، خاصة أن شيرين فوجئت بعاصفة من الاستهجان فور تحيتها للفريق عبدالفتاح السيسي مما اضطرها للانسحاب من الحفل بعد زيادة التشويش عليها.
وعلم "صدى البلد" ان سبب الهجوم على شيرين يرجع الى الأغلبية الإخوانية في شمال المغرب وتحديدا في تطوان حيث تتركز الأغلبية المؤيدة لجماعة الإخوان المتمثل سياسيا في حزب العدالة والتنمية بالاضافة إلى الجماعات الإسلامية التي تعمل في إطار غير قانوني .
وقالت الإعلامية المغربية مريم الرايسي من قناة " 2m" إن شيرين تحظى بشعبية كبيرة في المغرب ولكن كان من الأجدى بادارة أعمالها ان تحيطها بطبيعة المنطقة التي ستغني بها خاصة وان تطوان الواقعة في الولاية الشمالية تعد احد معاقل الاخوان بالمغرب وهو ما اتضح في اكتساحهم تلك الدوائر خلال الانتخابات البرلمانية.
وأضافت : بالطبع الموقف كان محزنا ولكنه لايعبر عن موقف الجمهور المغربي الذي احتفى بشيرين مرتين من قبل في مهرجان موازين كما انها احيت الكثير من الحفلات في المغرب وقوبلت بشكل جيد ولكن السياسة للأسف وتحديدا ممارسات أتباع الإخوان أفسدت الحفل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)