shopify site analytics
كيف نحمي الأطفال من الإصابة بالسكري مستقبلا - فصائل عراقية مستعدة للقتال إلى جانب "حزب الله" "ضد أي عدوان" - تقرير إسرائيلي يرصد عديد القوات والترسانة الصاروخية لـ"حزب الله" - روسيا تؤكد تورط واشنطن وتتوعد بالرد - بكين تدعو واشنطن إلى وقف استخدام القضايا الاقتصادية سلاحا - توقعات بارتفاع درجة الحرارة في اليمن - عدد كبير لحالات الوفاة بين حجاج بيت الله - ربط المسؤولية بالمحاسبة متى؟ - ماذا وراء الوساطة العُمانية الجديدة بين الملالي وفرنسا - القدوة يكتب: الحرب الخفية في الضفة ومجازر الإبادة الجماعية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مساعدوزير الداخلية للإنتخابات:مسموح للمراقبين والحقوقيين التصوير داخل اللجان بإذن القضاة

الإثنين, 26-مايو-2014
صنعاء نيوز -
مساعدوزير الداخلية للإنتخابات:مسموح للمراقبين والحقوقيين التصوير داخل اللجان بإذن القضاة

قال اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة للانتخابات،أن الوزارة تراعي عند اختيار اللجان الانتخابية فصل الخصومات الثأرية والكثافة العددية للسكان،مؤكداً أن تعيين منسق للإشراف على طابور الناخبين وزيادة أعداد المراكز الانتخابية إلى 11 ألف و112بعد أن كانت 9 آلاف و323 سبب عدم تكدس المواطنين أمام اللجان.

وأضاف ماهرخلال لقائه مع برنامج"ضيف اليوم" الذى تقدمه الاعلامية منال السعيد على فضائية "الغد العربى" أن الانتخابات الرئاسية سوف تمر بسلام،ولن نسمح لأحد أن يعكر صفوها ،موضحا الحبر الفسفوري وأوراق الاقتراع متوفربكميات كبيرة فى جميع اللجان الانتخابية على مستوى الجمهوية،وهناك عددا من القضاة الاحتياطيين متوفرين لإسناد أي مهام إشراف في حالة اعتذار أي قاضٍ لأي ظرف طارئة.

وأوضح ماهر أن رجال الجيش والشرطة موقفهم على الحياد ومهمتها فقط تأمين عملية التصويت،واستخدام الصناديق الشفافة والحبرالفسفوري يدل على جدية الانتخابات والصندوق هو الحكم بين المرشحين.

وأشار ماهر أن منظمة كارتر والاتحاد الأوروبي والجامعة العربية يشرفون على الانتخابات،ومسموح للمراقبين والحقوقيين بالتصوير داخل اللجان بإذن من القضاة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)