shopify site analytics
الفجر الذهبي الجديد لتحرير البلاد العربية يبدأ من هنا - القدوة يكتب: الحرب تسلب أطفال غزة طفولتهم وتسرق مستقبلهم - طواقم السفن التجارية يرفضون عبور البحر الأحمر - تجريف الثروة السمكية قبالة سواحل المخا - توضيح من طيران اليمنية عقب اندلاع حريق منها - محور الغدير - عودة 1145 حاجاً وحاجة إلى صنعاء - سجل الآن بقسم الاعلام في كلية الآداب بجامعة ذمار ولأول مرة - الخبير برتوش ضريح فراش المرض!. - الشاوش يكتب: ذنوب ابوطالب ولطافة المؤيد وأريحية صنعاء!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت رئيس الاتحاد المصري الرياضي للإعاقات الفكرية المهندسة، أمل مُبده، إنّ الاتحاد يَعملُ على تَجميع 3 مليون مُعاق خلال الفترة المقبلة

الثلاثاء, 23-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

قالت رئيس الاتحاد المصري الرياضي للإعاقات الفكرية المهندسة، أمل مُبده، إنّ الاتحاد يَعملُ على تَجميع 3 مليون مُعاق خلال الفترة المقبلة، وإدارجهم في الرياضات المختلفة.
وأضافت مُبدة في لقاءٍ لها ببرنامج "الهدف"، الذي يُذاع على قناة "الغد العربي"، مساء اليوم، مع الإعلامي محمد عبدالله، أن دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع من أهم أولوياتنا، موضحة أن الاتحاد يواجه صعوبات كثيرة في إقناع أولياء الأمور لإدماج أبنائهم في الاتحاد وإشراكهم في الرياضات المختلفة.
وأوضحت مُبدة أن الاتحاد يَصل إلى الأبناء المعاقين فكرياً من خلال وزارتي التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، والأندية، قائلة: "نمتلك الآن قاعدة بيانات عريضة على مستوى الجمهورية من الأطفال المعاقين ذهنياً".
وتابعت مُبدة أن الاتحاد المصري الرياضي للإعاقات الفكرية، يَستمد دعمه المالي من خلال الرعاة والشركات ورجا الأعمال، موضحة أن الاتحاد يَقوم حالياً بفتح مدارس جديدة للشباب المعاقين فكرياً في المحافظات المختلفة من أجل تأهيلهم للمشاركة في البطولات الخاصة.
وأكدت مُبدة أن الاتحاد يَقوم بإعداد اللاعبين لذوي الاحتياجات الخاصة، للمشاركة في دورة الألعاب العالمية المقبلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)