shopify site analytics
دور تسليم واستلام بين عميد المعهد المستمر السلف والخلف - رئيس الجامعة يترأس اجتماع لجنة إعداد بيانات الجامعة - العولقي وقيادات السلطة المحلية بشبوة يعزون رئيس مكون الحراك الجنوبي خالد باراس - مؤسسة انا المرأة الريفية توزع سلل غذائية ل 200 أسرة فقيرة بالحديدة - جامعة المحويت تستنكر ما يروج له المرتزقة من تحول الحامعة الى ثكنة عسكرية - رئيس الجامعة يعقد اجتماعاً مع قيادة كلية الشريعة والقانون والتعليم - جامعة ذمار تشارك في اللقاء الموسع لمدراء الأنشطة الطلابية - د. نوال بومعزة تشرف على مشروع بحثيّ عن أدب سناء الشّعلان - الساعدي يكتب : العراق تحت سماء مسمومة !! - يمن موبايل تدعم الجمعية اليمنية لمرضى الثلاسيميا بأدوية .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نشرت أمريكا الشمالية الموت والدمار حول العالم بهدف نشر "الديمقراطية" و"الشذوذ الجنسي".

أظهرت أمريكا الشمالية

الإثنين, 01-يوليو-2024
صنعاءنيوز / إيهاب مقبل -

نشرت أمريكا الشمالية الموت والدمار حول العالم بهدف نشر "الديمقراطية" و"الشذوذ الجنسي".

أظهرت أمريكا الشمالية دعمًا لا يتزعزع للديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط، وربما في العالم الإسلامي، أي "إسرائيل". لقدْ قتلت قوات الإحتلال الصهيوني باستخدام الأسلحة الأمريكية أكثر من 38 ألف فلسطيني في قطاع غزة منذ أكتوبر تشرين الأول العام الماضي.

كما تم التوصل إلى اتفاق الأسبوع الماضي لإطلاق سراح جوليان أسانج بعد مطاردته لأكثر من 10 سنوات، وجريمته الوحيدة إنه كشف جرائم الحرب التي ارتكبها الأمريكيون في العراق وأفغانستان وحروب أمريكية أخرى لا تعد ولا تحصى في الشرق الأوسط.

يُزعم أن الدوافع وراء هذه الحروب هي عدد من الأشياء المختلفة، أهمها "من أجل التحول إلى الديمقراطية ونشر الشذوذ الجنسي في البلدان الإسلامية التقليدية، والقضاء على أعداء إسرائيل، ومن أجل مصادر الطاقة الأبدية أي النفط والغاز".

تعلق وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة مادلين أولبرايت عن مقتل نصف مليون طفل عراقي في التسيعينات بالقول: "كان قاسيًا لكنه كان ثمنًا نعتقد أنه يستحق".

انتهى
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)